سياسة الخصوصية

الشروط والأحكام

تطبق قواعد استخدام الموقع الإلكتروني لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي على جميع زوار ومستخدمي الموقع. ويجوز إيقاف أو منع أو إنهاء استخدام الموقع في حال حدوث انتهاك من قبل أحد المستخدمين، أو في حال توفرت أسباب تدعو للاعتقاد بأن أحد المستخدمين قد انتهك وخالف شروط وقواعد الاستخدام.
يمنع المستخدمون من انتهاك أو محاولة انتهاك الإجراءات والأنظمة المعمول بها لحماية الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر: الوصول إلى البيانات التي لا يقصد تقديمها لهذا المستخدم أو الدخول على خادم أو حساب لا يصرح للمستخدم الدخول عليه.
محاولة إجراء اختبار أو مسح أو فحص لإمكانية إصابة نقاط الضعف في نظام أو شبكة جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي أو انتهاك سلامة الإجراءات أو توثيقها دون تصريح رسمي من الجائزة.
محاولة التدخل في الخدمة المقدمة لأي مستخدم أو مستضيف أو شبكة بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر: عن طريق وضع فيروس على الموقع أو زيادة الحمل عليه أو غمره أو إرسال رسائل دعائية إليه أو إغراقه بالرسائل الإلكترونية أو تحطيمه.
إرسال رسائل إلكترونية إلى الموقع غير مرغوب فيها، بما ذلك عمليات الدعاية، أو الإعلان عن المنتجات أو الخدمات، أو تزييف أي عنوان لحزمة بروتوكول التحكم في الإرسال/بروتوكول الإنترنت أو جزء من معلومات العنوان في أي رسالة إلكترونية أو إرسال رسائل مجموعات إخبارية.
استخدام موقع جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي بأي طريقة لإرسال بريد إلكتروني أو أية أمور منه أو نيابة عنه أو من خلال الإشارة إليه أو بانتحال اسمه أو صفته تتضمن الإساءة أو التشهير بجائزة لخليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي أو بالموقع أو بأي شخص كان، أو الإعلان عن أخبار أو معلومات غير صحيحة ونسبتها للجائزة بدون وجه حق.
إن مخالفة قواعد الاستخدام وانتهاك النظام أو الشبكة يعرض المخالف للمسؤولية المدنية والجنائية وسيتم مباشر التحقيق في الحالات التي قد تنطوي على مثل هذه المخالفات والانتهاكات وملاحقة المتسبب فيها قضائياً.

تعديل الشروط والأحكام

تحتفظ جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي بحقها في تغيير أو تعديل أي من هذه الشروط والأحكام في أي وقت، وستقوم بنشر أحدث نسخة من الشروط والأحكام على موقع الجائزة.

سياسة الخصوصية

لا تقوم جائزة لخليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي بجمع معلومات شخصية عنك عندما تقوم بزيارة الموقع، إلا إذا اخترت تقديم معلوماتك لنا، وإن فعلت ذلك فإننا سنستخدمها لإنجاز طلبك للحصول على معلومات أو خدمات، أو إرسال إشعارات أو إعلانات أو معلومات، وباستخدامك لهذا الموقع فإنك توافق على شروط سياسة الخصوصية هذه.
لن يتم الإفصاح عن المعلومات الشخصية لأي جهة إلا في حالة طلبها قانونياً أو قيام الجائزة بإجراءات قانونية.

القوانين السارية

تكون قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها هي القوانين واجبة التطبيق في كل ما يتعلق بالنزاعات التي قد تنشأ من جراء استخدام هذا الموقع الإلكتروني، كما تختص محاكم دولة الإمارات العربية المتحدة حصرياً بالنظر في تلك النزاعات والبت فيها.

تعديل سياسة الخصوصية

تحتفظ جائزة لخليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي بالحق في إجراء أي تعديل لشروط سياسة الخصوصية دون الحاجة إلى تقديم إخطار. ويعد استمرارك في استخدام موقعنا قبولاً لهذه التغييرات .

حقوق الملكية الفكرية

محتويات هذا الموقع بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، النص، والرسومات والصور والروابط والملفات والأصوات هي ملك لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي ومحمية بموجب حقوق التأليف والنشر. تحتفظ جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي بجميع حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وبراءات الاختراع وحقوق الملكية الفكرية وغيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع. يمنع منعاً باتاً أي استخدام غير مصرح به، والاستنساخ أو طباعة المعلومات والمواد وحقوق الملكية الواردة في هذا الموقع.

إخلاء المسؤولية

جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي غير مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف من أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو خاصة أو استثنائية تنشأ عن استخدام أو عدم القدرة على استخدامها الموقع.
تم إدراج روابط لمواقع إلكترونية أخرى على هذا الموقع، وذلك مراعاة لاحتياجات المستخدم، جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي غير مسؤولة عن أي محتويات موجودة على تلك المواقع الإلكترونية، ولا عن استخدام أي شخص لها أو عن عملها بشكل مناسب، أو عما قد ينشأ عن استخدامه من مشكلات.
ويكون المستخدم وحده مسؤولاً عن كافة ما يقوم به من تصرفات أثناء استخدامه لأي من المواقع الإلكترونية التي يقوم بزيارتها من خلال تلك الروابط الموجودة على هذا الموقع.
لتوفير أكبر قدر من المعلومات للجمهور عامة، يسمح بأن يكون هناك رابط مباشر مع جميع الصفحات التي يستضيفها هذا الموقع. ومع ذلك، لا يجوز أن يتم تحميل أية صفحات داخل أطر منفصلة على موقع آخر. وبالتالي، يجب أن يتم رفع صفحات جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي kiaai.ae (ضمن الإطار الكامل للمستخدم أو كواحدة جديدة).
جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي غير مسؤولة ولن تكون مسؤولة قانونياٌ عن محتويات الروابط الالكترونية لأي جهة اخرى على الموقع الالكتروني للجائزة. "